الأهليالكورة المصرية

عاجل.. الاتحاد التونسي يصدم الأهلي قبل مواجهة الترجي

كشف هشام بن عمران عضو الاتحاد التونسي لكرة القدم، حقيقة نقل مباراة الأهلي والترجي التونسي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا خارج ستاد رادس خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، في ظل الأنباء التي تتردد حول هذا الأمر خلال الساعات الأخيرة.
وقال هشام بن عمران في تصريحات تلفزيونية:« مباراة الأهلي أمام الترجي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا ستقام في تونس خلال الفترة المقبلة، وفي ملعب رادس خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن ما يتردد حول هذا الأمر في الوقت الحالي غير صحيح نهائيا، الأمور دولية فقط وليس لها علاقة بمباراة النهائي، وسيتم الاستئناف على القرار».
وتابع:« الأزمة الوحيدة التي ستواجه تونس خلال الفترة المقبلة، هي عدم رفع تونس في الأولمبياد القادمة، لكن سيتم الاستئناف على هذا القرار بشكل رسمي، من أجل منع العقوبة على الرياضة التونسية».
واختتم:« نادي الترجي لم يطلب أي حكام أجانب لمباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن ما يتردد في الوقت الحالي غير صحيح، مشيراً إلى أن الكاف هو سيحسم موقفه من السعة الكاملة لـ ستاد رادس من عدمه في المباراة النهائية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى