الأهلي

رجع أبن النادي.. الأهلي يعلن التعاقد مع “صفقة سوبر” مقابل 22 مليون جنيه

أكدت تقارير صحفية، بان النادي الأهلي قد تمكن من حسم أول صفقاته الشتوية بشكل رسمي، وهذا بعدما تدخل الكابتن محمود الخطيب بنفسه، بهدف المساعدة في تلبية كل طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي طلب من الإدارة التوقيع مع 3 لاعبين من العيار الثقيل، وهذا لسد العجز الموجود في بعض المراكز داخل تشكيلة الفريق في هذه الفترة.

الأهلي يحسم صفقة جديدة

قالت مصادر مسؤولة بالقلعة الحمراء، بأن الكابتن محمود الخطيب قد توصل لاتفاق مع اللاعب محمد شكري، وهذا بشأن انتقاله لصفوف الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت المصادر، بأن اللاعب قد أعطى موافقة رسمية على الانتقال لصفوف الأهلي مقابل حصوله على نحو 8 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا على أن يوقع على عقد يمتد لنحو 4 سنوات مقبلة مع المارد الأحمر.

ومن المؤكد بأن تكون صفقة انتقال “شكري” إلى الأهلي هي صفقة تبادلية، حيث سيحصل سيراميكا على خدمات بعض لاعبي القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، ومن بين المرشحين ليكون ضمن تلك الصفقة هو كريم نيدفيد وكذلك صلاح محسن.

أول قرار من الخطيب بعد فوز الأهلي بالسوبر

ووجه رئيس مجس إدارة النادي الأهلي شكر إلى الجهاز الفني واللاعبين بعد تحقيق الفريق لبطولة السوبر، عقب انتصاره العريض على حساب نادي مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن الإدارة قد قررت صرف جزء من مستحقات اللاعبين وهذا بجانب مكافأة مالية بعد الأداء المميز الذي ظهروا به خلال مباريات الفريق في بطولة كأس العالم للأندية وكذلك خلال بطولة سوبر الأبطال والتي أقيمت في دولة الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى