الأهلي

خلصها الخطيب.. الأهلي يعلن التعاقد مع “مدافع سوبر” لمدة 3 سنوات رسميًا

ذكرت مصادر رسمية في النادي الأهلي، بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد طلب من الإدارة التوقيع مع مدافع سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهذا في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من بعض الإصابات في هذا المركز خلال الفترة الأخيرة، وأصبح يعتمد بشكل أساسي على الثنائي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم، ويأتي من بعدهم رامي ربيعة، وفي حال إصابة أيًا منهم يكون لدى الفريق مشكلة واضحة في مركز قلب الدفاع.

الأهلي يتعاقد مع مدافع سوبر

أشارت التقارير الصحفية، بأن المدرب السويسري قد تواصل مع لجنة التخطيط وطلب ضرورة الإسراع في عملية ضم مدافع جديد قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية، والتي فتحت أبوابها مطلع شهر يناير الجاري.

وبحسب المصادر، فإن “كولر” قد وضع اللاعب أحمد رمضان بيكهام كخيار أول من أجل الحصول على توقيعه في الميركاتو الجاري، وبالفعل حدث تواصل بين الإدارة متمثلة في لجنة التعاقدات والتسويق وبين اللاعب خلال الأيام الماضية.

واتفق المارد الأحمر مع “بيكهام” على الانتقال لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الجارية مقابل حصوله على نحو 8 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يربطه بالمارد الأحمر لمدة 4 سنوات ونصف.

صفقة تبادلية بين الأهلي وسيراميكا

تشير مصادر مسؤولة في القلعة الحمراء بأن الأيام المقبلة قد تشهد حدوث صفقة تبادلية بين إدارة الشياطين الحمر وبين نادي سيراميكا كليوباترا، ينتقل على آثرها اللاعب أحمد رمضان بيكهام إلى الجزيرة، في حين سيرحل اللاعب صلاح محسن وينتقل إلى فريق سيراميكا وهذا دون أن يتم دفع أي مبالغ مالية من قبل الطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى