الأهليالكورة المصرية

عاجل..الاتحاد يصدم بيراميدز قبل لقاء القمة ..الشامسي يهدد بالانسحاب من المباراة

هدد مسئولو نادي بيراميدز بالانسحاب من مباراة الأهلي في حالة عدم انضمام نجم الفريق و منتخب الشباب ابراهيم عادل للفريق قبل المباراة .

حيث اعلنت تقارير صحفية من داخل الاتحاد عن رضوخ المسئولين في الاتحاد لمطالب بيراميدز.

كما كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مفاجأة مدوية بخصوص بمشاركة إبراهيم عادل، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والمنتخب الأولمبي خلال مباراة فريقه أمام النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري.

ويتواجد إبراهيم عادل في معسكر المنتخب الأولمبي حاليا والذي انطلق، يوم الجمعة الماضية، استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

وقال سيف زاهر: «هناك جمعت مسئولي اتحاد مع مسؤولي بيراميدز، وخلصت الجلسة إلى مشاركة إبراهيم عادل بشكل طبيعي أمام الأهلي، وسيخرج من معسكر منتخب مصر يوم الخميس للمشاركة في اللقاء يوم الجمعة المقبلة».

وأضاف: «المنتخب الأولمبي سيتوجه إلى فرنسا يوم الأربعاء المقبل، على أن يلتحق بالبعثة عقب لقاء الأهلي».

وأردف: «النادي الأهلي ليس جزءا من هذا الاتفاق، وخالد مرتجي، هو من كان يتابع الموضوع مع مسئولي الجبلاية وبالتحديد مع جمال علام».

وتابع: «بعد انتهاءه الجلسة، حدث حديث جانبي بين جمال علام، ومسؤول أهلاوي، وأكد له أنه لا يوجد تفكير بخروج إبراهيم عادل، من المعسكر، مع إن هذا عكس الاتفاق الذي حدث، كما أن جمال علام وعد الأهلي بخروج جميع لاعبيه من معسكر المنتخب الأولمبي لخوض لقاء بيراميدز حال السماح لإبراهيم عادل بالخروج من المعسكر لخوض مباراة الأهلي».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى